Google Plus

الجمعة، 4 فبراير 2011

الحملة الفنية


كنت أظن أنه فقط في المغرب البلد الأجمل في العالم و الأغرب!تُمتَزَجُ السياسة بكل الأشياء الأخرى الفن و المال و الأعمال ،الوجوه و الأصوات...
فخامة السيد مبارك الذي يظن وحيدا أنه لم يحن وقت مغادرته للرئاسة بعد،يستغل كل ذرة من مكره القديم لإستمالة الأصوات الثائرة ضده.
بدأها بحذف الجزيرة من القمر المصري و زادها بتشويش أغلب القنوات الإخبارية المستقلة و بدأ في إسماع صوت مصر أم الدنيا في قنواته التي أصبحت بين ليلة و ضحاها و بعد النداءات المتكررة بالثورة،تدعو الى الإستقرار و تصيح ملء فمها "مبارك لا أحد سواه".
إستفاد الرئيس من الحملات التشطيحية لكريم غلاب ،الوزير المغربي،و أصبح يشتري أصوات معروفة و أسماء مشهورة تنادي به و تغني ببقاءه رغم درايتها الكاملة أنها تغني خارج السرب،أخرها عمرو دياب الذي شذى بكلمات يندى لها الجبيين تبإس من صحوة الشباب المصري و تثير الشفقة من فنان كبير يقامر بعمره الفني و شهرته،بالرغم من أنه لا يسكن في مصر..
إلهام شاهين بدورها حاولت نسف كل ما بناه الشباب الأحرار و نادت و تنادي ببقاء مبارك ضدا على رغبة الشعب ...إنها تنسف ماضيها الفني بإنزلاقة ستندم عليها لا محالة.
و آخرون كثر..
إفتعلو مظاهرة ضد التحرر أسموها الإستقرار،كونوها من عشرات الأشخاص و ركزو عنها في التلفزات و 
نحن واعون بكل هاته المغالطات سيدي الرئيس و نعلم علما يقينا أنكم سقطتم و سقط القناع عن وجوهكم الذابلة التى إبيضت بكثرة الصور مع الصهاينة...
الأمية التي تتحدثون عنها موجودة فقط في عقولكم و تبنون عنها سياساتكم في الخفاء،بئس العلم علمكم و بئس الرئيس أنتم...
حذاري لم نمت بعد
لم نمت

4 التعليقات :

محولات فاشلة لانقاد ما يمكن انقاده..
وإنما بالمواقف يقيم الانسان والهدرة ماتشري خضرة
طرح طيب, بارك الله فيك
تحياتي

إنه سلاح الضعفاء، يلعبون الورقة الأخيرة قبل أن تحرق هي الأخرى
لكن الحقيقة تعرت ولا من سيستر عرضها
سلامي

هم أيضا من الشعب المصري
ولهم الحق في منح رأيهم
والشجاع منهم هو من يقوله بصراحة

إرسال تعليق