Google Plus

الاثنين، 21 مارس، 2011

لماذا ؟!


لماذا تعتقدون أن من في القمة سيهتمون بمآسينا و ستقض مضاجعهم الوثيرة كوارثنا التي ألفناها و عيشتنا الغير الكريمة التي بالكاد نحصلها أو قد لا نحصلها مرات عدة.
لماذا تجزمون و انتم منهمكون في مسيراتكم بان الفرج قادم و الأوضاع ستحسن ! انتم مخطئين ..لا لا انتم متأخرين جدا.
لماذا لم تثر شبيبات كل الأحزاب التي تحاول الآن الجهر بصوتها بعد ان نسيته إن لم نقل باعته بأبخس الإثمان..
لماذا تريدون إسقاط الحكومة هل فقط لإعادة الانتخابات أم هناك نيات أخرى!و هل بإسقاط الحكومة ستحل المشاكل!الم يكن للمغرب مشاكل قبل عهد آل الفاشي الفهري؟لماذا تلومون هذا الرجل الأمين(أمين عام حزب الاستقلال).
لماذا تقومون بأفعال انتم لا تدرون مقاصدها !لماذا تريدون مثلا أن يسود الملك و لا يحكم؟و لماذا تدعون محاسبة المسؤليين؟؟
لماذا حتى مات الميت عاد فقتو!أين كنتم حين كان المغرب يخصخص في كنوزه واحدا تلو الآخر!و أين كنتم حين باع كل أسواقه للفرنسيين و الاسبانيين و ال.... هل ستحاسبونهم هم الآخرون!لابد و أن لكم قضاة تستطيع مثلا أن تحاسب بنسليمان او عرووب او الماجدي او الصفريوي أم أنهم ككل القضاة الذين يستطعون محاكمتنا نحن فقط من نتجرأ على ذكر أسمائهم الوازنة .
لماذا تنتظرون ممن يسكنون الكراسي ان يتصدقوا  عليكم ببعض خيرات بلادكم الم تهبو لهم كل شيئ!!لماذا سكتم حين سرقت رمالكم و بيعت و ذهب ثمنها لجيوب معروفة..اينكم عندما تسافر أسماككم من تحت أقدامكم للجيران و تكتفون بالسردين بثمن الكروڤيت ..
يا إلاهي افاتكم كل هذا و تريدون استرجاع كل ثروات البلاد .
هل ستحاكمون من يملكون الشركات!ستحاكمون من سيشغلونكم!هل....
لماذا التغيير؟و السؤال الأهم لماذا الآن ؟
من رأيى الخاص التغيير يجب ان يبدأ بتنحي الصفريوي عن الضحى و كل المقاولين عن بناياتهم لصالح الشعب و ان يقلص عدد الوزارات إلى أقل تقدير و ان لا تصرف الأموال الطائلة في سفريات زوجات الوزراء المفششات و ...

صوتوا عليا و خلاص

ردود الأفعال:

4 التعليقات :

إرسال تعليق