Google Plus

الاثنين، 27 دجنبر 2010

ذكرى زواج لم يكتمل 2



... مر الوقت سريعا و تنامت الأفكار و إقتربت من التحقق بمشيئة من الله عز و جل و تفاهم كبير منا،و وعيا مني بالمسؤولية إستعددت بكل ما تحمله الكلمة من معنى و صرنا قاب قوسين او ادنى من تكوين حياة تجمعنا مبنية كما كنت اتمنى و يتمنى اي مخلوق،على الحب و التفاهم و الإحترام المتبادل.
بين متفق و معارض ، حسود و غيور..كنت أحافظ على إيماني و إتزاني و كانت تؤيدني و تساعدني معنويا كما كنت اقف بجانبها دوما عندما تحتاج أو دون ان تحتاج..إنعزلت عن الأصدقاء و العائلة و منحتها من الوقت أكثر مما املك!حرمت نفسي من النوم الذي أعشقه حد الجنون..حُرِمت من التجمعات العائلية و حتى العمل رحت ابحث عن الإستقرار بالقرب منها و كل شيء صار متعلق بها


فحبيبتي انا واحدة لا مثيل لها جميلة جدا و خجولة جدا، تقلق علي و تشعرني بحنانها دوما! صرت مقتنعا انه لا صدر أحن من صدرها و لا صوت اعذب من صوتها و لا إحساس ارهف من إحساسها..
في الشارع تستحي ان تقف بجانبي و كنت اضطر للسفر بها بعيدا لأستمتع فقط بنظرة من عينيها...

و في عز هذا الحب الجارف و هذه القصة التي بكثر ما اندمجت فيها أرويها للعائلة و الأصدقاء... جاء الخبر الذي لم أصدقه و المفاجأة حقيقة مذهلة و تؤدي للهذيان ؛  و كذالك اصبحت! غير مركز في كل شيء و غير موجود ! نصف عقلي لا يشتغل..
ببساطة أرسلت رسالة قصيرة تعلمني بأنها قبلت بخطيب آخر غيري و يكبرني بعمري ..
اقرأ السابق
...يتبع

8 التعليقات :

يبدو أنها قصة مليئة بالشجون، ننتظر التتمة للاستيعاب أكثر

مودتي

في انتظار التتمة
رغم أن الأرزاق بيد الله
ولن تموت اذا ابتعدت عنك أو تزوجت واحدا اخر
ماعرفتي فين كاين الخير
سلاموووو

مساء الخير
أقرأ بعناية .. أنتظر لأقرأ المزيد
دمت بكل خير

نهاية سعيدة تعيسة

هي نهاية ليست كاي نهايات
انتظر رغم المعرفة المسبقة ^^

أزال المؤلف هذا التعليق.

ما هذا الخذلان!
لابد وأن هناك سببا وراء فعلتها ولكن مهما يكن فلا يحق لها أن تتخد قرارا تسعد به ليتعس به غيرها.
متشوقة لمعرفة نهاية هذه القصة.
تقبل مروري

أول مرة أدخل و أطلع على مدونتك و لا أظم انها ستكون الأخيرة
دمت بخير أخي

(;

مرحبا بك اختي دوما و دائما

إرسال تعليق